NMC_Logo_web

الشروط و الأحكام

اولا : الشروط العامة .

  1. يقر العميل بأنه اطلع على الشروط و الأحكام و بأن أنواع و ألوان الباركيه والإكسسورات الواردة في الفاتورة هي من إختياره وقد قام بسداد قيمتها وهوعلى علم تام بمواصفتها وألوانها مع مراعات ان الاكسسوارات لاتكون مطابقة 100 % للون الباركية و انما قريبة منه علما ان الاكسسوارات  صناعة صينية و يتم تركيب الباركيه بشكل عشوائي وان الوان الارضيات يوجد بها تباين (مصممه بهذا الشكل) لتكون مشابهه للخشب الطبيعي وذلك حسب تصميم اللون المختار في حال وجود أي ملاحظات من العميل على الأصناف المدرجة بالفاتورة يجب إبلاغ البائع وقت الاستلام الفاتورة ولا يحق للعميل الاعتراض لاحقا و لاتعتبر الفاتورة مسددة الابوجود سندات القبض توثق كيفية السداد في حال عدم استلام العميل لطلبيته خلال مده اقصاها شهر من تاريخ اصدار الفاتورة و يتم احتساب 10% من اجمالي قيمة الفاتوره كرسوم تخزين عن كل شهر بعد الفتره المجانيه .
  2. في حال وجود اي فائض في كميات الباركيه يتم احتسابه كمرتجع مبيعات بشرط ان يكون المرتجع بحالته الاصليه ولا يزال مغلفا بالكرتون وغير مفتوح او مقصوص او معطوب وفي حاله عدم توفرهذه الشـروط فان الشركة الوطنيـه ليست ملزمـه بالارجاع ,كما يجب ان يتم الارجـاع خلال مـدة لاتتجـاوز( 10) ايام من تاريخ الفاتورة وتحفظ الشركة الوطنية للتسويق وحدها بحق قبول أورفض المرتجع وذلك بحسب تقدير الشركه فقط في حال وجود اي نزاع يتعلق بعرض الاستبدال او المرتجع فان قرار الشركة الوطنية للتسويق سيكون نهائيا وملزما وفي حال وجود دعوى قضائيه ( ان وجدت ) فسوف يخوض النزاع القائم للمحكمه المختصه في المملكة العربية السعودية.
  3. يتم ارجاع المبلغ للعميل حسب وسيلة السداد وبنفس اسم العميل خلال مدة (10-15)ايام عمل من تاريخ طلب الاسترجاع .
  4. يجب ان يكون مبلغ الفاتورة مسدد بالكامل قبل موعد التركيب ب 48 ساعة ولا يحق للعميل المطالبة بالتركيب قبل تسديد المبلغ كاملا .
  5. في حال وجود ظروف طارئة خارجة عن ارادة الشركة يحق لها الغاء موعد التركيب و إبلاغ العميل بذلك و يتم تحديد موعد جديد حسب جدول الشركة بالتنسيق مع العميل.
  6. المرتجع يقع على عاتق العميل و الشركة غير مسؤولة في استرجاع البضاعه و تسليمها للصالة.
  7. في حال عدم رد العميل على اتصال قسم المبيعات او التركيبات قبل 24 ساعة من موعد التركيب المتفق عليه سيتم الغاء الموعد و تحديد موعد جديد حسب جدول المواعيد.
  8. في حال إلغاء التركيب او إلغاء الفاتورة بعد خروج فريق التركيب لتنفيذ الأعمال او عدم الرد على الهاتف او طلب تغييراللون او طلب تأجيل الموعد اوعدم تجهيز المكان سيتم خصم مبلغ (300 ريال) مقابل خروج فريق التركيبات من المبلغ المدفوع ويحق للعميل استرداد باقي المبلغ او تغير الموعد حسب جدول مواعيد الشركة و يشترط احضار اصل السند و الفاتورة ليتم الاسترجاع.
  9. في حال كانت المقاسات من قبل العميل ستكون على مسؤوليته الكامله ويتحمل قيمه اجورعودة فريق التركيب (250 ريال) مع تحميل قيمة المواد المطلوبة في حال وجود نقص بالكميات .
  10. ارقام المنتجات الواردة ممكن أن تختلف حسب توريد المصنع مع التأكد من مطابقة الون المتوفر بالمعرض.
  11. الشركة الوطنية تنصح عملاءها بوضع قطعة لباد/مطاط تحت كامل الأثاث لحماية الباركيه ولإطالة عمره الإفتراضي ووضع (نسافة أو دعاسة) عند الأبواب لمنع دخول الغبار.

ثانيا : شروط التركيب .

  1. يجب ان يكون موقع التركيب خالي تماما من الاثاث و الشركة غير مسؤولة عن تلف الاشياء اثناء التركيب ولاتتحمل الشركة اي مسؤلية عن المفقودات داخل موقع التركيب .
  2. يجب على العميل قبل مغادرة فريق التركيب فحص العمل المنجز و تبليغهم قبل مغادرتهم عن اي عيب او خلل بالتركيب أو نقص بالكميات وفي حال عدم الرد من قبل فريق التركيب يجب على العميل الإتصال بقسم المبيعات او بالاداره التابع لها وذلك لتبليغ عن وجود اي خطاء خلال مدة لاتتجاوز اليومين و في حال عدم تواجد العميل بالموقع يعتبر العمل منجز .
  3. لا تتحمل الشركة نهائيا اي مسؤلية عن ميول الارض وعدم استواء الجدران مما يسبب فراغات بين النعلة و الجدار و معالجة المشكلة تكون مسؤولية العميل ولا تقوم الشركة بتعبئة الفراغات بين النعلة والباركيه والنعلة القديمة ولا تقوم بفك النعلة القديمة او الباركيه او الموكيت القديم .
  4. قص الابواب ليس من اختصاصنا فمن الافضل ان يتم بواسطة نجار مختص ولاتضمن الشركة التلفيات التي قد تقع و في حال قمنا بذلك بمقابل مالي ( 80 ريال) للباب الواحد و في حالة عدم قص الباب يقوم فريق التركيب بفكه ولا يقوم بإعادته.
  5.  عند الانتهاء من  التركيب يجب على العميل او موكل عنه بالتوقيع على الاستيلام عند الانتهاء من الاعمال وفي حال عدم التواجد يعتبر العمل منتهي ونخلو مسؤوليتنا .

ثالثا : شروط الضمان .

  1. الضمان لايشمل سوء الاستخدام (غسيل او شطف الباركيه بالماء – استخدام المواد الكيميائية اوالمواد الحارقة – الخدوش المتسببة من الحديد والشفرات والادوات الحادة ) ، الكسر او الحروق على الارضيات ،عدم التهويه والحراره الزائده وترك الموقع بدون تكيف لفترة طويلة .
  2. فريق تركيب الشركه الوطنيه يترك مسافة 8 مم بين الباركيه والجدار لتتم عملية التقلص والتمدد بشكل صحيح ويعتبر الضمان لاغي في حال عدم رغبة العميل بترك مسافة التمدد اوعدم تركيب فواصل التمدد ولا يشمل ضمان الاكسسورات في حال وجود رطوبة في الجدار.
  3. ضمان التركيب يلغى في حال تم تركيب الباركيه من خارج فريق تركيبات الشركة التركيب و يكون داخل المدينه التي تتبع لها نقطة البيع فقط .
  4. ضمان التركيب سنه واحده على جميع انواع الباركيه و يجب احضار الفاتوره لعمل الصيانة المجانية .
  5. في حال طلب اصلاح ناتج عن سوء الاستخدام يتوجب على العميل دفع مبلغ (250 ريال) لإرسال و تقييم القسم الفني للموقع و تحديد الرسوم المستحقة للصيانة بالاضافة الى قيمة المواد المستخدمة وذلك حسب توفر الالوان والإمكانيات .
  6. في حال وجد عيب مصنعي في المنتج تقوم الشركة باتخاذ الاجرات اللازمة و تبديل المنتج و ذلك بعد مراسلة المصنع و التأكد من عيب التصنيع و ذلك خلال مدة 30 يوم و يتم التبديل اما بنفس اللون او بلون اخر من اختيار العميل شرط ان يكون بنفس السعر و يتحمل العميل فرق السعر في حال اختياره لمنتج اغلى،علما ان الشركة غير ملزمة بتأمين نفس اللون في حال كان اللون غير متوفر و ان ازاحه الاثاث ( دواليب ، كنب ، طاولات …… الخ ) و فكه و اعادة تركيبه تقع على مسؤولية العميل ولا يمكن مطالبة الشركة باي تعويض مادي .

انواع الضمان : 1- الضمان المنزلي

الباركيه SPC  الصيني  مدة ضمان 10 سنوات على اللون و ضد الماء والرطوبه والبكتريا .

2- ضمان الاماكن العامة : يختلف ضمان الأماكن العامه بحسب نوع المكان ( مكتب ،مركز تجاري ، مطعم ، الخ …)

3- ضمان ارضيات ال WPC : يكون على اللون و ضد الماء و الحرارة و العوامل الخارجية .

بالنسبه للمواد الخارجيه من WPC تحتاج فتره زمنيه معينه لاستقرار الون وتكون بحسب نوع المنتج علما ان علما ان المواد الكميائيه والزيتيه والأوساخ التي تقع عليها تغيير لونها ولا يشملها الضمان .

الارضيات من منشأ صيني ضمان  10 سنوات على تغير اللون .

الارضيات من منشأ تركي او برتغالي ضمان  20 سنوات على تغير اللون .   

*قسم المشاريع :

تختلف ظروف واحكام قسم المشاريع على حسب المتفق عليه مع العميل في شروط واحكام المذكورة في عرض السعر والعقد.

{عملاء و شركاء مدى الحياة ، نعتز و نتشرف بثقتكم}

  1. يقر العميل بانه اطلع على الشروط و الأحكام و بأن أنواع و ألوان الباركيه والإكسسوارات الواردة في الفاتورة هي من إختياره وقد قام بسداد قيمتها وهو على علم تام بمواصفتها وألوانها مع مراعات ان الاكسسوارات لاتكون مطابقة 100% للون الباركيه و انما قريبة من اللون.
  2. لعملاء الجملة يتم تبديل البضائع التي ظهرت عليها عيوب مصنعية وليس للشركة الوطنية (ارش ديكو) أي مسؤولية تترتب عن تبديل وتغيير البضاعة وتركيبها عند العميل.
  3. في حال وجود ظروف طارئة خارجة عن ارادة الشركة يحق لها الغاء موعد التركيب و إبلاغ العميل بذلك و يتم تحديد موعد لاحق حسب جدول الشركة بالتنسيق مع العميل.
  4. ارقام المنتجات الواردة ممكن أن تختلف حسب توريدة المصنع مع التأكيد على أن اللون نفسه.
  5. السعر مع تركيب أو بدون تركيب ثابت ولا يمكن البيع بدون الإكسسوار.
  6. يحق للشركة الوطنية (ارش ديكو) إلغاء الطلبية في حال عدم توافر الكمية المطلوبة في المستودعات.
  7. يجب ان يكون مبلغ الفاتورة مسدد بالكامل قبل موعد التركيب ب 48 ساعة.
  8. يمكن أن يكون السعر المعلن يشمل بعض الألوان من الفئه وليس الفئه كلها.
  9. الأسعار المعلنة لا تشمل التركيب و الاكسسوار و طبقة العزل إلا اذا ذكر خلاف ذلك.
  10. الضمان:
    أولاً: الضمان المنزلي: حسب ضمان المصنع ويختلف حسب سماكة الباركيه .
    ثانياً: الأماكن العامة: يختلف ضمان الأماكن العامة بحسب نوع المكان ( مكتب , مركز تجاري , مطعم , الخ … )
    ثالثاً: ضمان التركيب سنة واحدة على جميع أنواع الباركيه , و في حال عدم تركيب اكسسوارات، الشركة لاتضمن التركيب بسبب عدم ترك فواصل التمدد.
    رابعاً: الضمان لايشمل سوء الاستخدام (غسيل او شطف الباركيه بالماء – استخدام المواد الكيميائية – استخدام المواد الحارقة – الخدوش المتسببة من الحديد والشفرات والادوات الحادة).
    – ضمان التركيب يلغى في حال تم تركيب الباركيه من خارج فريق عمل الشركة الوطنية (ارش ديكو) او الشركات المعتمدة من الشركة الوطنية (ارش ديكو) .
    – التركيب داخل المدينة التي تتبع لها نقطة البيع فقط .
    – الشركة الوطنية (ارش ديكو) تترك مسافة 8 مم بين الباركيه والجدار لتتم عملية التقلص والتمدد بشكل صحيح وتام وفي حال عدم سماح العميل بترك هذه المسافة يلغى ضمان التركيب.
  11. الشركة الوطنية (ارش ديكو) لا تتحمل نهائيا مسؤولية ميول الأرضية.
  12. قص الأبواب من الأسفل 1.5 سم إلى 2 سم حسب سماكة الباركيه، قيمة فك وقص وتركيب الباب بمبلغ (100 ريال سعودي) للباب الواحد أو يقوم فريق الشركة بفكه ولا يقوم بإعادته.
  13. طريقة تنظيف الباركيه: ينظف من الغبار أولا ثم بقطعة قماش مبللة بعد عصرها.
  14. في حال وجود أثاث بالموقع المراد تركيب الباركيه فيه يجب إزاحته قبل موعد التركيب ولا يقوم فريق التركيب بإزاحة الأثاث وفي حال طلب العميل من العمال ازاحة الاثاث فان الشركة غير مسؤولة عن اي اضرار ناتجة عن ذلك.
  15.  في حال وجود أي فائض في كميات الباركيه يتم احتسابه كمرتجع مبيعات شريطة أن يكون المرتجع بحالته الأصلية ولا يزال مغلفا بالكرتون وغير مفتوح أو مقصوص أو معطوب وفي حال عدم توفر هذه الشروط فإن الشركة الوطنية (ارش ديكو) ليست ملزمة بالإرجاع, كما يجب أن يتم الإرجاع خلال مدة لا تتجاوز (10) أيام من تاريخ الفاتورة ويتم استلام مبلغ المرتجع من نقطة البيع بعد 48 ساعة من تاريخ الارجاع وتحتفظ الشركة وحدها بحق قبول او رفض المرتجع وذلك بحسب تقديرها.
  16.  في حال وجود أي ملاحظات من العميل على الأصناف المدرجة بالفاتورة يجب إبلاغ البائع وقت الاستلام ولا يحق للعميل الاعتراض على ما ورد بالفاتورة بعد استلامها.
  17.  في حال وجود اي نزاع يتعلق بعرض الإستبدال أو المرتجع فإن قرار الشركة الوطنية (ارش ديكو) سيكون نهائيا وملزما وفي حال وجود دعوى قضائية (إن وجدت) فسوف يخضع النزاع القائم للمحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية.
  18. هذه الفاتورة لا تعني بأنه تم تسديد مبلغ الفاتورة كامل ولا تعترف الشركة الوطنية (ارش ديكو) إلا بسند القبض الموقع عليه من قبل البائع.
  19. في حال كانت المقاسات من قبل العميل ستكون على مسؤوليته الكامله ويتحمل الزبون قيمه اجور العودة (100 ريال سعودي) في حال وجود نقص بالكميات .
  20. الكميات المعلنة في المعرض هي الكميات المتوفرة و في حال نقص الكمية الشركة غير ملزمة بتامين النقص وفي حال عدم توفر اللون او وجود خلل فني في البضاعة يحق للعميل ارجاع الفاتورة و استرداد المبلغ او تغير اللون دون مساءلة الشركة او تحميلها اي غرامات
  21.  في حال عدم رد العميل على إتصال فريق التركيب قبل نصف ساعة من موعد التركيب المتفق عليه يتم إلغاء الموعد ويتم تحديد موعد جديد بحسب جدول مواعيد الشركة.
  22. لا تقوم الشركة الوطنية (ارش ديكو) بتعبئة الفراغات بين النعلة والباركيه والنعلة القديمة ولا تقوم بفك النعلة القديمة او الباركيه او الموكيت القديم.
  23. الشركة الوطنية (ارش ديكو) تنصح عملاءها بوضع قطعة لباد/مطاط تحت كامل الأثاث لحماية الباركيه ولإطالة عمره الإفتراضي ووضع (نسافة أو دعاسة) عند الأبواب لمنع دخول الغبار
  24. يتم إرجاع المبلغ للعميل حسب وسيلة السداد و بنفس اسم العميل في مدة 3 ايام الى 6 ايام عمل من تاريخ طلب الاسترجاع.
  25. في حال عدم استلام العميل لطلبية خلال مدة اقصاها شهر من تاريخ اصدار الفاتورة يتم احتساب 10 % من إجمالي قيمة
    الفاتورة كرسوم وتكلفة تخزين عن كل شهر بعد الفترة المجانية.
  26. بمكن ان يختلف اللون حسب التصنيع بنسبة ١٠%
  27. يتم احتساب زياده ٢٠٠ريال في حال الكميه المطلوبة اقل من ٢٥ متر
NMC_Logo_web