أنواع ألواح الخشب

نشر في: يناير 13, 2021 12:37 م

ألواح أو شرائح الخشب

إن بناء ألواح الأرضية الخشبية الخاصة بك وحجم الألواح وترتيبها سيغير مظهر غرفتك بشكل كبير، يوجد ألواحًا خشبية واحدة تتكون من عدة شرائح أصغر من الخشب، اقرأ عن اختلافاتهم هنا.

لوح واحد (Single Plank): وهذا يعني أن كل لوح أرضي مصنوع ليبدو مثل لوح خشبي واحد.
سيبدو هذا التأثير للأرضيات الخشبية هو الأكثر طبيعية من خيارات التصفيح وبالتأكيد يكون مناسب بشكل أفضل في الغرف الأكبر.

متعدد الأشرطة (Multi Strip): تبدو ألواح الشريط المتعددة مثل العديد من شرائح الخشب الصغيرة الفردية على لوح أرضي واحد، نعتقد أن هذه اللوحات تعمل بشكل أفضل في الغرف الصغيرة لإعطاء وهم مساحة أكبر.

متعرجة أو هرمية (Herringbone): تتكون من العديد من الصفوف المتناوبة من الألواح الخشبية القصيرة في خطوط متوازية مائلة لخلق تشطيب موحد ملفت للنظر.
من الصعب نسبيًا تركيب الأرضيات المتعرجة المصممة هندسيًا، مثل جميع أنواع الباركيه، نظرًا لتعدد الألواح الصغيرة التي يجب محاذاتها بشكل مثالي.

شيفرون (Chevron): تشبه أرضيات الباركيه شيفرون إلى حد كبير الأرضيات المتعرجة أو الهرمية، والفرق الوحيد هو أن شيفرون لديه خطوط رأسية مستقيمة بين كل صفين من الألواح الخشبية المائلة. لذلك فإن أرضيات شيفرون أكثر اتساقًا مما يجعلها خيارًا جيدًا للبيئات المهنية أو لإنشاء ميزة تصميم متطورة في منزلك.

الحجر أو البلاط (Stone / Tile): الميزة الأخرى للأرضيات الخشبية هي أنها متوفرة أيضًا في أشكال مربعة أو مستطيلة تشبه البلاط، مع مظهر من السيراميك أو الحجر.
هذه فكرة رائعة لغرفتك إذا كنت تبحث عن تأثير مبلط ولكنك لا تريد بلاط حقيقي، كما أنها أسهل بكثير في تركيبها وصيانتها.

تواصل معنا على واتساب