نصائح تنظيف و الحفاظ على أرضيات SPC

نشر في: أكتوبر 22, 2023 8:48 ص
parquet-cleaning

أرضيات الباركيه من أنواع الارضيات الفخمة التي تضفي على المنزل أناقة وفخامة.

ومن أجل الحفاظ على هذا النوع من الارضيات يجب الاهتمام بها وتنظيفها بشكل دوري

وذلك لحمايتها وزيادة عمرها، ولأن الوقاية دائما خير من العلاج نعرض لكم بعض النصائح للعناية:

1. لا تستخدم منتجات التنظيف التي تحتوي على مواد خافضة للتوتر السطحي أو بقايا. قد يؤدي استخدام هذه المنتجات إلى ترك طبقة رقيقة باهتة على الأرض وقد يؤدي إلى إبطال ضمان المنتج. قبل استخدام أي منتج تنظيف ، جرب أولاً في منطقة صغيرة محمية.

2. التنظيف المنتظم بالمكنسة الكهربائية والتنظيف المنتظم للأرضية يمكن أن يحافظ على الأرضية جميلة ودائمة. المناطق التي يتم تمريرها بشكل متكرر تتطلب مزيدًا من الاهتمام. عند التنظيف ، استخدم منتجًا خاصًا لتنظيف الأرضيات ، بالإضافة إلى ممسحة قطنية.

3. لا تستخدم المنتجات المحتوية على الأمونيا ، أو مواد التلميع / المنظفات ذات الأساس الشمعي ، أو منظفات الأحماض القوية أو القلوية القوية ، أو المنتجات التي تحتوي على الكلور ، أو المبيضات ، أو المذيبات ، وما إلى ذلك ، فقد يؤدي استخدام هذه المنتجات إلى إتلاف الأرضيات بشكل دائم مما يؤدي إلى إبطال الضمان.

4. استخدم فقط منتجات التنظيف المخصصة لتنظيف ارضيات الباركيه.

5. لا تدحرج ولا تقم بازاحة الأثاث أو الأجهزة على الأرض. قد يتلف طلاء الأرضيات. ارفع الجسم وانقله إلى مكانه بعناية وأمان. لتقليل التآكل والتلف المحتمل ، يوصى باستخدام وسادات أرجل الأثاث أسفل أرجل الأثاث. اغسل المعدات الواقية بانتظام لإزالة أي حصى قد يكون مضمّنًا.

اخيراً أرضيات الباركيه ستسعدك بمنظرها وجاذبيتها فيما اذا اتبعت القواعد الاساسية للحفاظ عليها.

تواصل معنا على واتساب